Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/al-Mu2atamar al-Thamen/ALQUDES 8 LOGO small.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

انطلاق التحضيرات الميدانيّة للمؤتمر الثامن لمؤسّسة القدس الدوليّة في الخرطوم

تاريخ الإضافة الأحد 27 شباط 2011 - 1:53 م    عدد الزيارات 7432    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

 

توجّه الفريق الأول من مؤسسة القدس الدولية من الإدارة العامة في بيروت إلى السودان لمتابعة تحضيرات المؤتمر السنويّ الثامن المقرر عقده في الخرطوم بتاريخ 6-7/3/2011 برعاية فخامة رئيس جمهورية السودان المشير عمر البشير. الوفد الذي ضمّ هشام يعقوب مدير الإعلام والمعلومات، وحسن فريجة مدير العلاقات الخارجية، وكريم خطاب منسّق وحدة التنسيق في إدارة تنمية الموارد المالية عقد اجتماعًا موسعًا في مكتب المؤسسة في السودان ضمّ مسؤولي اللجان العاملة في المؤتمر من السودان بحضور المهندس علي البشير رئيس مجلس إدارة المؤسسة هناك.


وقد استعرض المجتمعون عمل كلّ لجنة بالتفصيل وما أنجز فيها وسير العمل وما تبقى من مهام، وأكد الحضور تصميمهم على إخراج المؤتمر بصورة تليق باحتضان السودان للقدس والقضية الفلسطينية، وتعكس هموم القدس وواقعها الصعب واحتياجاتها العملية لإنقاذها في ظل حملة التهويد الشرسة التي يخوضها الاحتلال الإسرائيلي ضدّ معالمها وأهلها، وبصورة تواكب انتفاضات الشعوب العربية وسعيها الحثيث للانعتاق من الظلم والاستبداد ومقاربة ذلك بنضال الشعب الفلسطيني لا سيما في القدس من أجل الحرية ونيل الحقوق.

 

 

 

 

 


المصدر: مؤسسة القدس الدوليّة - بيروت - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »