الاحتلال منع عقد مؤتمره بخيمة الاعتصام:

الإعلان عن ميثاق اتحاد شباب فلسطين من حي البستان

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 آذار 2011 - 10:15 ص    عدد الزيارات 3433    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلن اتحاد شباب فلسطين عن انطلاق ميثاقه من ملعب حي البستان ببلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك رغم منع وزير أمن الاحتلال الداخلي "اهارونوفيتش" عقد مؤتمر الاتحاد بخيمة الاعتصام بحي البستان.

 

وشارك في اللقاء والتجمع العشرات من أبناء الاتحاد ووجهاء مدينة القدس وأهالي الشهداء والأسرى القدامى والأطفال الذين تم اعتقالهم ولجان الأحياء في سلوان.

 

وأوضح اتحاد الشباب في إعلانه عن ميثاقه أنه "أعلن عن ميثاقه من عاصمة فلسطين القدس ليرسل رسالة واضحة للاحتلال الصهيوني بأننا هنا صابرون وهنا باقون في أرضنا".

 

والقي في المؤتمر عدة كلمات أشادت بدور الشباب والرهان الواقع عليهم للوقوف أمام سياسات التهويد التي تمارسها سلطة الاحتلال.

 

وركز الميثاق الذي تم الإعلان عنه اليوم على دور الشباب والمسؤولية التي تقع على الشباب اتجاه فلسطين.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »