الإفراج عن الشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 آذار 2011 - 3:34 م    عدد الزيارات 3847    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت المحكمة المركزية في مدينة القدس عن الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية بعد تمديد اعتقاله يوم الاثنين الماضي.

 

وفرضت المحكمة شروطاً على إطلاق سراح الشيخ صلاح، وهي الحبس المنزلي لمدة أسبوع، منع السفر لخارج البلاد لمدة أسبوع ، منع دخول قريتى العراقيب لمدة أسبوع ، كفالة مالية فعلية يقيمة 3 الاف شيكل، كفالة شخصية وكفالة طرف ثالث.

 

وكانت المحكمة قد فرضت حظرًا تامًا على ذكر أية تفاصيل في ما يتعلق بالتهم الموجهة للشيخ رائد صلاح، بل وأكدت أنّ الشرطة لم تسمح للشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية من الدخول إلى باحة المحكمة، فيما اقتصرَ النقاش داخل أروقة المحكمة على محاميه فقط، مع التشديد على منع التحدث عن أية تفاصيل جرت خلال المحكمة.

 

يذكر أن وحدة خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت الشيخ رائد صلاح خلال عودته من المشاركة بمهرجان تضامني مع أهالي سلوان في القدس، وادعت الشرطة في حينها أن التهمة الموجهة لصلاح إضرام النار بمنطقة شجرية في الجنوب.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »