Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/al-Mu2atamar al-Thamen/HA-1.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

وضع الحجر الأساس لوقف القدس بالخرطوم

تاريخ الإضافة السبت 5 آذار 2011 - 4:22 م    عدد الزيارات 4721    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

وسط اهتمام إعلامي ورسمي، أقيم صباح يوم السبت 5/3/2011 في العاصمة الخرطوم حفل وضع الحجر الأساس، لوقف القدس بالخرطوم، بحضور والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر، ونائب الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور علي قرة داغي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس في السودان الدكتور قطبي المهدي، ووزير التوجيه والأوقاف السوداني – ولاية الخرطوم عثمان الكباشي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة مؤسسة القدس في الأمانة العامة لمؤسسة القدس– بيروت وفي فرع المؤسسة في الخرطوم.


وألقى كل من والي الخرطوم، ورئيس مجلس أمناء المؤسسة في الخرطوم، ووزير الأوقاف- ولاية الخرطوم كلمات من وحي المناسبة، كما عرضت شركة بروج الاستشارية مشروع الوقف المقترح.


وألقى عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس أسعد هرموش كلمة مؤسسة القدس؛ شكر فيها للسودان الاحتضان والدعم، كما تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر محمد حمد.


وتجدر الإشارة إلى أن وقف القدس بالخرطوم، وهو عبارة عن قطعة أرض بمساحة تقارب الخمسة آلاف متر مربع تبرعت بها الجمهورية السودانية لصالح مشاريع القدس التنموية.


 

 

 

 

 

 

 

 


المصدر: مؤسسة القدس الدوليّة - بيروت - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »