مؤسسة القدس الدولية تشارك في معرض التراث الوطني الفلسطيني

تاريخ الإضافة الإثنين 11 نيسان 2011 - 2:43 م    عدد الزيارات 6394    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


شاركت مؤسسة القدس الدولية في معرض التراث الوطني الفلسطيني الذي نظمته جمعية التراث الوطني الفلسطيني في قاعة الأونيسكو في بيروت الذي افتُتح يوم الأربعاء في 30 أذار (مارس) بحضور السفير السوري في لبنان وممثل عن السفير الإيراني وممثلين عن حركة حماس وفتح والفصائل الفلسطينية.


وقد ضمّ المعرض حوالي 25 جناحاً لعدد من الجمعيات الأهلية الفلسطينية واللبنانية المهتمة بالشأن الفلسطيني، وغلب عليه الطابع الفني والثقافي إذ احتوت الأجنحة على منسوجات يدوية وتحف فنية معبرة عن التراث والتاريخ الفلسطيني إضافةً إلى عدد من الكتب التاريخية.

 

وكان جناح مؤسسة القدس الدولية من أكثر الأجنحة تميّزاً في المعرض، وضمّ معرض "القدس...حصاد الأربعين" الذي يبيّن معاناة القدس إثر مرور أربعين عاماً على احتلالها، إلى جانب مجموعة من إصدارات المؤسسة.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض استمر حتى يوم السبت في 2 نيسان (ابريل) 2011.


الكاتب: bayan

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »