الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تزور خيمة اعتصام النواب

تاريخ الإضافة الخميس 14 نيسان 2011 - 4:35 م    عدد الزيارات 4178    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار خيمة الاعتصام المقامة في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر في حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة وفد من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في قرى الداخل الفلسطيني، كفر قاسم وكفر كنا ودبوريا، برفقة الدكتور عبد الرحمن عباد أمين عام هيئة العلماء والدعاة في القدس الشريف.

 

وناقش الوفد الأوضاع العربية الداخلية وتحديدا تبعات الثورة المصرية واعتبر النائب محمد طوطح أن متابعة نتائج الثورة والقيام على تحقيق مطالبها دون تحريف إضافة إلى محاكمة المجرمين يشكل تحد صعب للثوار بدءوا يحققون نجاحات ظاهرة للعيان فيه باتجاه إحقاق الحق ودحر المفسدين . وتم خلال النقاش تحية الأهل في قرية العراقيب التي هدمها الاحتلال للمرة 21 بينما أكد أهاليها الأشاوس أنهم لن يخضعوا حتى وان هدمت 99 مرة.

 

وتأتي خذه الزيارة لمتابعة أخبار المعتصمين عن قرب وزيادة التواصل بين بناء الوطن الواحد وتم التأكيد على أن الهم الفلسطيني هم واحد ولن يستطيع احد أن يفرق بين أبناء الشعب الواحد.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »