العلامة القرضاوي يدعو للتحرك العاجل لإنقاذ وتحرير القدس

تاريخ الإضافة السبت 7 أيار 2011 - 11:19 ص    عدد الزيارات 4006    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا العلامة الدكتور الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الثوار في الأمة العربية، والمثقفين والقيادات والمنظمات المعنية، إلى تحمل المسؤولية الشرعية والأخلاقية والتاريخية تجاه القدس، وإلى الالتفات لقضية القدس وتفويت الفرصة على الاحتلال بحسم مصيرها كـ”عاصمة يهودية”، وإرسال رسالة له بأن التغيير في المنطقة يصب في صالح مدينة القدس وأهلها الصامدين لا في صالح مشروعه الاستيطاني الغريب عن المنطقة وأهلها.

 

ودعا القرضاوي الثوار إلى التحرك العاجل لنصرة قضية القدس بكل الوسائل المتاحة، كل من موقعه وبحسب قدرته، لمواجهة الحملات المتصاعدة لتهويد المدينة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »