وزير أمن الاحتلال يفر من بلدة العيسوية وسط القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 18 أيار 2011 - 1:45 م    عدد الزيارات 2948    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


فرّ وزير أمن الاحتلال "إسحاق اهرونوفيتش" هارباً بعد زيارة استفزازية لبلدة العيسوية وسط القدس المحتلة حين شبان البلدة له بالحجارة والزجاجات الفارغة، ولم تدم زيارته سوى بضع دقائق.

 

وصاحبت "اهرونوفيتش" قوة معززة لتوفير الحماية له، ولم يكد يصل للبلدة ويقوم أحد ضباطه بشرح ما يجري في البلدة حتى انهمرت عليه وعلى موكبه الحجارة ففر هاربا من المنطقة.

 

واستنكر أهالي البلدة هذه الزيارة ووصفوها بالاستفزازية وتشعل المزيد من المواجهات، في الوقت الذي أعربوا فيه عن خشيتهم من أن تكون هذه الزيارة الاستفزازية مقدمة لفرض مزيد من الإجراءات العقابية الجماعية ضدهم.

 

وتُعطي قيادة الاحتلال أهمية كبيرة للمنطقة التي تم الاستيلاء على معظم أراضيها بسبب قربها من العديد من المستوطنات الكبيرة ومبنى الجامعة العبرية وسكن طلبتها ومستشفى "هداسا" وجميعها أقيمت على أراضي المواطنين في العيسوية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »