مدير الإعلام والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية يشارك في مهرجان "انتفاضة...نحو حياة حرة"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 أيار 2011 - 1:58 م    عدد الزيارات 6107    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

شارك مدير الإعلام والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ هشام يعقوب في مهرجان "الانتفاضة...نحو حياة حرة" الذي أقيم يوم الجمعة في 21 أيار/مايو في مدينة طرابلس في لبنان. وقد تخلل الحفل وصلة فنية للمنشد يحيى حوى وكلمة لرئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية الأستاذ عزام الأيوبي.

 

هذا وكان للأستاذ يعقوب مداخلة في المهرجان تطرّق فيها إلى أحوال مدينة القدس ومستجداتها، عارضاً الاعتداءات والانتهاكات المتواصلة ضد البشر والحجر في المدينة. وأشار يعقوب إلى الإجراءات التهويدية التي طالت حي الشيخ جراح مؤخراً حيث تم هدم فندق شيبرد لبناء مئتي وحدة استيطانية مكانه، وإلى الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى المبارك من قِبل المتطرفين الصهاينة وإلقاء قنبلة على المنطقة الحرجية فيه بالتزامن مع عيد الفصح اليهودي.

 

يُذكر أن المهرجان الذي أُقيم تضامناً مع الثورات الشعبية العربية هو من تنظيم كلّ من رابطة الطلاب المسلمين وهيئة نصرة الأقصى ونادي الفتيان للعلم والإيمان.

 

 

 

 


المصدر: مؤسسة القدس الدوليّة - بيروت - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »