الشيخ رائد صلاح: "نتنياهو" أعلن الحرب على المسلمين بتمسكه بالقدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 حزيران 2011 - 2:06 م    عدد الزيارات 3338    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، أن إعلان رئيس وزراء الاحتلال بأن القدس عاصمة للكيان هو "إعلان حرب على جميع الفلسطينيين والعرب وكل المسلمين في العالم"، مشددًا على أن القدس ليست للفلسطينيين فحسب؛ بل للمسلمين جميعًا.

 

واستبعد صلاح، في تصريح صحفي أدلى به خلال تواجده في تركيا للمشاركة في إحياء الذكرى الأولى للاعتداء الصهيوني على "أسطول الحرية"، أن تقوم قوات الاحتلال بالاعتداء مرة ثانية على "أسطول الحرية 2" بعد أن رد العالم على الاعتداء ردًا حادًا.

 

وقال: "لا اعتقد أن تهجم عليه كالسابق؛ حيث تشكل تلك القافلة من 20 سفينة وسيكون أكثر من ألف شخص في تلك السفن، ونتمنى أن تكون بداية جديدة لغزة بعد شهر بإذن الله. أما رأيي الشخصي؛ فإن أسطول الحرية سيصل إلى غايته.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »