مقدسيون يهاجمون دورية عسكرية وأخرى لميلشيا المستوطنين بالحجارة والـ "مولوتوف"

تاريخ الإضافة الخميس 9 حزيران 2011 - 9:52 ص    عدد الزيارات 3165    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هاجمت مجموعة من الفتيان والشبان دورية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال وسيارة أخرى تابعة لمليشيا المستوطنين بالحجارة والزجاجات الفارغة والزجاجات الحارقة المعروفة باسم "قنابل المولوتوف"في منطقة عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

 

وحسب لجنة الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان، فان جنود الاحتلال كانوا في طريقهم من بؤرة استيطانية في المنطقة باتجاه حي وادي حلوة مرورا بعين اللوزة حين هاجمهم الشبان.

 

وأوضحوا أن قوة عسكرية وصلت إلى المنطقة وشرعت بحملات ملاحقة واسعة وسط إطلاق كبير للرصاص الحي والمطاطي لكن الشبان تمكنوا من الفرار، فيما تُسيّر قوات الاحتلال دورياتها في المنطقة، وسط حالة من التوتر الشديد قد تتطور إلى مواجهات بين قوات الاحتلال والمواطنين خاصة في ساعات الظهيرة لدى خروج الطلبة من مدارسهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »