وفد مؤسسة القدس الدولية يزور السفارة المصرية في لبنان

تاريخ الإضافة الأربعاء 22 حزيران 2011 - 3:57 م    عدد الزيارات 5744    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



 

زار وفد من مؤسسة القدس الدولية مقر السفارة المصرية في بيروت اليوم الأربعاء في 2 حزيران/يونيو 2011 والتقى سعادة السفير أحمد فؤاد البديوي. الوفد الذي ضمّ المدير العام للمؤسسة الأستاذ ياسين حمود، وعضو مجلس الإدارة المنتدب ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الإدارة الدكتور محمد أكرم العدلوني، ومدير العلاقات الخارجية في المؤسسة الأستاذ حسن فريجة، قدم الشكر الجزيل لسعادة السفير على فرصة الزيارة، قبل أن يعرض لمحة موجزة عن ظروف نشأة مؤسسة القدس الدولية ونشاطاتها الأساسية التي يمكن حصرها في أربعة محاور هي: الحشد والتأطير، الإعلام والتعبئة، تنمية الموارد المالية، والعلاقات الخارجية. كما بحث الوفد آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين بهدف تشكيل حالة ضغط دبلوماسية وسياسية على الكيان الصهيوني، خاصة في ظل عدم وجود من يتصدى للهجمة الصهيونية الشرسة التي تتعرّض لها مدينة القدس.

 من جهته لاقى الوفد ترحيباً كبيراً من البديوي الذي شدّد على أهمية الدور المصري في القضية الفلسطينية بما فيها قضية القدس، مثمّنا دور مؤسسة القدس الدولية في نصرة المدينة، وتحديداً الدعم الذي تُخصصه للمجالات التنموية فيها.

 


الكاتب: bayan

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »