قوات الاحتلال تشعل الحرائق من جديد ببلدة قطنة في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 28 تموز 2011 - 9:44 ص    عدد الزيارات 2618    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تسبب جنود الاحتلال المتمركزون على طول جدار الفضل العنصري حول بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة اليوم الأربعاء، بإشعال حريق بحقول أحد المواطنين في منطقة خلة ربيع في البلدة.

 

وأفاد أشرف شماسنة مسؤول العلاقات العامة في مجلس محلي قطنة بأن جنود الاحتلال قاموا بإلقاء عدة قنابل غاز مسيلة للدموع باتجاه أحد المنازل ما تسبب في إحداث حريق حول المنزل وتدمير بعض الأشجار الحمضية، وعندما حاول بعض النساء والأطفال المتواجدون في المنزل إطفاء النار قام الجنود بتصويب الأسلحة نحوهم وتهديدهم وألقوا قنبلة غاز مسيلة للدموع باتجاههم.

 

وأكد بأن افتعال هذه الحرائق من قبل الجنود متواصل للأسبوع الرابع على التوالي في البلدة، كان آخرها احراق أشجار زيتون رومية معمرة في منطقة عين ناموس.

 

وناشدت العائلات القاطنة في تلك المنطقة الجهات المسؤولة التدخل ووضع حد لهذه التصرفات الهمجية حيث أن النيران هددت حياة المواطنين أكثر من مرة في المنطقة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »