تأجيل محاكمة مقدسيين متهمين بالتحريض على "الفيس بوك"

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 2:02 م    عدد الزيارات 5794    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة فيس بوك، تأجيل، محاكمة

        


أجلت محكمة الاحتلال، محاكمة كل من: عدي سنقرط، وعمر الشلبي، وساري دعيس، إلى السادس عشر من الشهر المقبل، بينما سيعرض باقي المتهمين بالتحريض على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على المحكمة في التاسع من الشهر المقبل، علماً أنها كانت اعتقلتهم بداية شهر كانون الأول الماضي.

في السياق ذاته، سلّم أهالي الأسرى المشمولين بهذه التهمة، مدير الصليب الأحمر الدولي، بمقر الصليب بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، رسالة احتجاجية على سياسة الاحتلال التي انتهجتها مع ذويهم حيث اعتقلتهم بذريعة التحريض وهم لم يفعلوا شيئا سوى أنهم عبروا عن رأيهم.

وهدد الاهالي في حال لم يتحرك الصليب الأحمر سريعا بموضوعهم فسيشرعوا باعتصامٍ مفتوح عند مبنى الصليب.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »