الإفراج عن شاب مقدسي بعد اعتقاله من الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 آب 2011 - 9:58 ص    عدد الزيارات 3189    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت قوات الاحتلال عن الشاب المقدسي فادي الجعبة، 21 عاما، واشترطت مخابرات الاحتلال توقيع والد الشاب على أوراق الإفراج وطلبت منه التنقل بين أجهزة الاحتلال لإنهاء معاملة الإفراج وذلك بالوصول إلى القسطل ومن ثم مركز تحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة والعودة إلى مقر الاحتجاز المسمى "القشلة" داخل باب الخليل في القدس القديمة.

 

وتم الإفراج عن الجعبة في الساعة العاشرة ليلا بعد رحلة العذاب التي تكبلها والده الكبير في السن والذي يعاني من عدة أمراض وهو بحاجة إلى من يرافقه أثناء توجهه للعيادات الطبية لتلقي العلاج.

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت ساحات المسجد الأقصى قبل موعد أذان المغرب بنصف ساعة وقامت باعتقال الشباب الجعبة أثناء قيامه بتجهيز الإفطار للصائمين الذين يتوافدون على المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة المغرب وتناول طعام الإفطار.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »