تواصل تضامن الوفود مع النواب المعتصمين بالقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 آب 2011 - 9:04 ص    عدد الزيارات 2993    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبل نواب القدس ووزيرها السابق في خيمة الاعتصام وسط القدس المحتلة وفدا مقدسيا من شخصيات ووجهاء بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك الذين قدموا طعام الإفطار للمعتصمين في اليوم 410 داخل مقر الصليب الأحمر.

 

وبعد أن أدى الوفد صلاة المغرب شارك النواب المعتصمين في تناول وجبة الإفطار كما تحدث أبو خالد الغول بعد الإفطار باسم الوفد شاكرا النواب على تلبيتهم الدعوة، ومثمنا باسمه واسم أهل القدس صمود وصبر النواب وهم يدافعون عن الحق في البقاء في القدس وتصديهم لسياسة تفريغ المدينة من أهلها وإبعادهم عنها.

 

وأوضح الوفد أن هذا الصمود والاعتصام يؤكد أن القدس وأهلها متشبثون بحقهم في مدينتهم وسيدافع الجميع رجالا وأطفالا ونساء عن هذا الحق.

 

بدوره، شكر النائب أحمد عطون الوفد على هذه الزيارة وقال إن لها وقع خاص على قلوب النواب والوزير لما تمثله من رمزية وتواصل ما بين خيم القدس وملفاتها المختلفة في مواجهة سياسات الاحتلال، فأطفال سلوان ضربوا مثلا للتحدي والصمود ومواجهة الاحتلال هم وأهلهم بالتشبث بأرضهم والدفاع عنها، وتمنى النائب عطون أن يشارك هو وزملائه أهالي سلوان في العام القادم الإفطار وأن يعود رمضان القادم وقد زال الاحتلال وليصلوا معا وسويا في المسجد الأقصى المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »