اعتداء وحشي على شاب مقدسي قبل اعتقاله

تاريخ الإضافة السبت 20 آب 2011 - 11:10 ص    عدد الزيارات 3187    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قبل قليل قوات الاحتلال الشاب المقدسي نضال عقل أثناء تواجده أمام منزله بمنطقة السمار قرب من مستوطنة التلة الفرنسية بين حيي الشيخ جراح وشعفاط وسط القدس المحتلة.

 

وأكد شهود عيان بأن عقل كان يقف أمام منزله برفقة أصدقائه قبل أن تصل سيارة تابعة لقوات الاحتلال وتطلب منهم بطاقات الهوية بطريقة استفزازية، وبدون سبب انهال جنودها عليهم بالضرب ووجهوا لهم كلمات نابية قبل أن يتدخل أهالي الحي الذين قدموا الإسعافات الأولية للشبان.

 

وتفاجأ الأهالي بعودة إحدى مجندات الاحتلال وقيامها برش غاز الفلفل على وجه عقل وعينيه بشكل مباشر في ذات الوقت الذي قام به الجنود بتكبيل الشاب واعتقاله على مرأى والدته التي فقدت الوعي وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

 

يذكر أن سكان حي السمار وهي أراضي تابعة لبلدة لفتا المقدسية المهجرة التي تمتد إلى غربي القدس المحتلة يتعرضون لحملات تضييق واسعة من قبل قوات الاحتلال وقطعان اليهود المتطرفين لإجبارهم ترك المنطقة والرحيل منها لأن وجودهم يشكل شوكة في حلق المستوطنين في المنطقة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »