الاحتلال يجبر مقدسياً على هدم جزء من منزله تحت طائلة العقوبات

تاريخ الإضافة الجمعة 23 أيلول 2011 - 9:08 ص    عدد الزيارات 2899    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


هدم المواطن باسم عيسى رشيد حجازي جزءا من منزله الكائن بمنطقة الخلة في حي العباسية ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بأمرٍ من بلدية الاحتلال في القدس، والتي فرضت عليه كذلك غرامة مالية بقيمة 15 ألف شيكل.

 

وقال المواطن حجازي إن بلدية الاحتلال أرغمته على هدم غرفة مساحتها عشرة أمتار مربعة، كانت أضيفت على منـزله البالغة مساحته الإجمالية 55 مترا مربعا، وتقطنه عائلته المكونة من خمسة أنفار.

 

وأفاد المواطن حجازي "بأنه أرغم على هدم الغرفة، بعد أن تلقى قبل يومين إخطاراً من البلدية بهدمها وفرض غرامة مالية عليه بقيمة 15 ألف شيقل، علما بأنه كان نفذ أمر هدم سابق للغرفة بإزالة سطح، ودفع غرامة مالية مقدارها 7500 شيقل، إلا أن البلدية عادت وطلبت منهم هدم الغرفة كاملة".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »