وفد من الشخصيات المقدسية يهنئ الأسرى المحررين

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تشرين الأول 2011 - 9:16 ص    عدد الزيارات 2932    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




زار وفد من الشخصيات والقيادات الدينية والوطنية المقدسية اليوم بزيارة اسرى القدس المحررين لتهنئتهم وذويهم بالإفراج عنهم والاطمئنان عليهم.


وضم الوفد المقدسي المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسني، ورئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الاقصى الشيخ عكرمة

صبري، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثدوكس المطران عطا الله حنا، ورئيس لجنة القدس بمكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح حاتم عبد القادر، وعدد من الشخصياتالاعتبارية البارزة والناشطة في القدس.


وزارت الشخصيات كافة الاسرى المقدسيين، وألقت الكلمات المعبرة عن السعادة بالإفراج عنهم والتأكيد على اهمية تجسيد الوحدة الوطنية والعمل على اطلاق سراح كافة الاسرى في سجون الاحتلال.



 


المصدر: القدس المحتلة 18-10-2011 خاص - الكاتب: mariam

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »