بينهم ثلاثة أطفال:

الاحتلال يعتقل 7 شبان بدعوى إلقاء "مولوتوف" وحجارة في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2011 - 9:11 ص    عدد الزيارات 2617    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال بمساعدة عناصر من الوحدات الخاصة ومخابرات الاحتلال سبعة شبان من مدينة القدس المحتلة بينهم 3 أطفال، بدعوى القاء حجارة وزجاجات حارقة "قنابل المولوتوف" على مستوطنين ودوريات عسكرية صهيونية.

 

وذكرت مصادر عبرية اليوم بأن سلطات الاحتلال سمحت فقط اليوم الثلاثاء بنشر خبر اعتقال افراد المجموعة التي لا يوجد لديها أي ارتباط مع تنظيمات فلسطينية، حيث جرى اعتقال أفراد المجموعة الأسبوع الماضي وبينهم قائد المجموعة البالغ من العمر 17 عاما.

 

وادعت المصادر أن "أفراد المجموعة المحلية أقدموا أكثر من مرة على القاء الحجارة والزجاجات الحارقة على جيش الاحتلال كما اعتادوا على سكب الزيوت على الشوارع بهدف تعطيل حركة المرور".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »