في مؤتمر صحفي:

مطالبة اسلامية مسيحية مقدسية لقيادة البوسنة والهرسك بالتصويت لفلسطين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2011 - 3:44 م    عدد الزيارات 2911    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت قيادات اسلامية ومسيحية مقدسية قيادة دولة البوسنة والهرسك بالتصويت لصالح فلسطين في طلب العضوية الكاملة بمجلس الأمن الدولي.


جاءت هذه المطالبة خلال مؤتمر صحفي نظمته جمعية"فلسطين تستحق" بعنوان: "فلسطين الأرض المقدسةتخاطب البوسنة والهرسك حكومة وشعبا"، في قاعة جمعية الهلال الاحمر في البيرة.


وتحدث في المؤتمر الصحفي مفتي القدس الشيخ محمد حسين، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس المطران عطاالله حنا،والأب فيصل حجازين من البطريركية اللاتينية في القدس،وأيمنصبيح ممثلا عن جمعية "فلسطينتستحق".


وأكد المتحدثون فيكلماتهم دعوتهم للقيادة السياسية في البوسنة والهرسك للتصويت لصالح الطلب الفلسطيني بأن تكون عضوا كاملا في الامم المتحدة.
وتضمنت الكلمات دعوة لقيادة البوسنة والهرسك بعدم الالتفات أو الرضوخلأي ضغوطات أو ابتزازات صهيونية وغيرها.


كما وجه المتحدثون نداء عاجلا الى القيادةالسياسية في البوسنة والهرسك ولحكومة وشعب تلك البلاد بضرورة الوقوف الى جانبالقضية الفلسطينية ومؤازرة الحق الفلسطيني ونضال الشعب الفلسطيني المشروع في اقامةدولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة.
 


الكاتب: mariam

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »