تواجد مقدسي مكثف في المسجد الأقصى أحبط اجتياحا كبيرا للمتطرفين اليهود

تاريخ الإضافة الخميس 10 تشرين الثاني 2011 - 9:41 ص    عدد الزيارات 2557    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أحبط التواجد المكثف لشباب القدس اليوم الخميس محاولة ما تسمى "جماعة الهيكل" المتطرفة لاجتياح المسجد الأقصى المبارك وإقامة طقوس وشعائر تلمودية في باحاته الطاهرة.

 

وكانت الجماعة اليهودية المتطرفة أعلنت نيتها اقتحام المسجد الأقصى المبارك اليوم الخميس والاحتشاد أمام بائكة الجهة الشمالية الشرقية.

 

في الوقت نفسه، دعا عدد من الشبان والناشطين المقدسيين على مواقع التفاعل الاجتماعي إلى شد الرحال نحو المسجد الأقصى والتواجد والرباط فيه لصدّ أي محاولة لاقتحامه.

 

ورغم ذلك اقتحم المسجد المبارك مجموعات صغيرة من المتطرفين اليهود من جهة باب المغاربة وتجولت في باحات ومرافق الأقصى بحماية وحراسة قوة معززة من شرطة الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »