عميد الأسرى المحررين المقدسيين: الاحتلال لن يخضعنا وسنبقى نقاوم حتى نستعيد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 28 تشرين الثاني 2011 - 11:01 ص    عدد الزيارات 2992    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استعرض عميد الأسرى المقدسيين المحررين فؤاد الرازم الواقع المؤلم الذي تمر به مدينة القدس المحتلة في تسارع وتيرة التهويد والاستيطان في محاولة من الاحتلال لاقتلاع المقدسيين من مدينتهم. وتعهد المحرر الرازم،بمواصلة المقاومة.

 

وقال في تصريحات صحفية "إن الأسر يعني الخضوع للعدو ..ونحن بإذن الله لن نخضع وسنظل نقاوم الاحتلال حتى تحرر القدس ويستعاد المسجد الأقصى المبارك".

 

ودعا الأمة إلى التحرك العاجل لإنقاذ القدس، محذرًا من أن استمرار حالة التباطؤ والانشغال بالأمور الداخلية لكل بلد عربي ستمكن العدو من فرض وقائع جديدة في القدس. وتوجه إلى الجماهير والقوى العربية قائلاً: إن "كل بوصلة لا تشير إلى القدس هي بوصلة مشبوهة". وأضاف: " ما من شيء يمكن أن يوحدنا كما توحدنا قضية تحرير القدس والمسجد الأقصى". وشدد، على أن فلسطين والقدس وحدة واحدة لا تتجزأ ولا تقبل القسمة أو التجزئة.

 

مشيرًا إلى أن هذه القضية هي قضية الأمة كلها، وعلى الأمة كلها أن تقوم بواجبها لحماية القدس وتحريرها. وأشاد الرازم بالمسيرات المليونية التي خرجت تحت عنوان"الحرية للقدس". وقال: إن "هذه المسيرات المليونية مداد جديد يبشر بتحرير فلسطين"، ولفت إلى أن عمر الاحتلال لفلسطين محدود. وتطرق الرازم، إلى أوضاع الأسرى في سجون. وأكد على وجوب العمل على تحريرهم جميعًا، مشيدًا بدور المقاومة، داعيًا فصائلها لاستمرار العمل والجهد وعدم التوقف عند نقطة هذه الصفقة التي عاش الشعب الفلسطيني فرحة النصر بها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »