الجبهة الشعبية تنظم حفل استقبال للمحرر المقدسي الحموري

تاريخ الإضافة الأربعاء 21 كانون الأول 2011 - 9:10 ص    عدد الزيارات 3474    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعائلة الحموري بالقدس حفل استقبال على شرف الأسير المقدسي المحرر صلاح حسن الحموري.

 

وحضر الحفل قيادات وأعضاء هيئة العمل الوطني والإسلامي، ونادي الأسير ولجنة أهالي أسرى القدس، واللجان النسوية وشخصيات وفعاليات وطنية واجتماعية وحشد من قادة وكوادر الجبهة الشعبية يتقدمهم النائب خالدة جرار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

 

وفي كلمة الجبهة، هنأت خالدة جرار الأسير المحرر صلاح الحموري بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام سبع سنوات، كما ونقلت جرار تهاني الأمين العام الأسير في السجون الصهيونية أحمد سعدات لكافة الأسرى المحررين العائدين إلى الحرية بعد سنوات من المعاناة، الذي اعتبر "بأن صفقة التبادل هي انجاز لشعبنا ومقاومته الباسلة ينبغي البناء عليه واستثماره لمصلحة القضية الفلسطينية بشكل عام، وإتمام وتنفيذ اتفاق المصالحة وإنهاء الانقسام لتوحيد الجهد الفلسطيني نحو القضايا المركزية والمصيرية للشعب الفلسطيني وعلى رأسها حق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".

 

ورحب زياد الحموري في كلمة العائلة، بالأسير المحرر الحموري على أرض القدس، وحيّا "الصمود الأسطوري للأسرى في سجون الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »