إخلاء سبيل فتى متهم بطعن جندي على معبر شعفاط في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 22 كانون الثاني 2012 - 1:30 م    عدد الزيارات 2628    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أخلت سلطات الاحتلال، سبيل الفتى أيمن سليمان علقم، 17 عاما، بعد توقيفه لعدة ساعات اثر المشادة الكلامية والمشاجرة التي جرت بينه وبين أحد جنود الاحتلال على معبر مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة.

وكانت الناطقة بلسان الشرطة الصهيونية "لوبا السمري” أعلنت أمس عن اعتقال شاب فلسطيني على المعبر العسكري قرب مخيم شعفاط بعد قيامه بطعن جندي من حرس حدود الاحتلال في رقبته بواسطة مفك.وأوضح والد الفتى أيمن أنه وقع شجار على المعبر بين ولده وأحد الجنود، حيث اعتدى الجندي على ابنه بالضرب المبرح، بعدها تم الاتصال معه وإبلاغه أن ولده محتجز على المعبر، ثم نقل إلى مركز شرطة مستوطنة النبي يعقوب، وقد تم التحقيق معه ثم أخلي سبيله.وأوضح والد الفتى أن الشرطة الصهيونية استدعت أولاده الثلاثة عمر وجميل ومحمد للتحقيق معهم.

المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »