الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي: اعتقالهم من قلب بناية الصليب الأحمر لا يسري ولا يوجد هنالك أي اعتبار أو وضعية دبلوماسية..!

تاريخ الإضافة الإثنين 23 كانون الثاني 2012 - 10:16 م    عدد الزيارات 2322    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: بان مخبري ومحققي قسم الاقليات في وحدة التحقيقات المركزية لواء القدس بمساعدة قوات من جهاز الامن العام "الشاباك" قاموا في الساعة الأخيرة من اليوم "الاثنين" بتنفيذ اعتقال الناشطين والنائبين عن حركة حماس من سكان شرقي القدس وذلك في بناية الصليب الاحمر بحي الشيخ جراح  في القدس المحتلة اللذان كانا قد اختبأ في المكان منذ حوالي السنة والنصف بعد ان تم الغاء بطاقات هوياتهم الاسرائيلية من قبل وزارة الداخلية وذلك في اعقاب نشاطاتهم وعملهم في جهاز إرهابي خارج عن القانون.
وأشارت الناطقة في تصريح صحفي:"  إلى ان دخول المخبرين والقيام باعتقال الاثنين نفذت بعد الحصول ونيل موافقة المفتش العام للشرطة الميجور جنرال يوحنان دنينو وقد تم تنفيذ عمليتا الاعتقال بدون( اية مقاومة) .
ونوهت الناطقة: بأنهما محمد طوطح والاخر هو خالد ابو عرفة حيث يتم في هذة الساعة تحويلهم الى قسم الاقليات في لواء القدس مع التذكير إلى انه كان قد اعتقل في  ذات مكاتب الصليب الاحمر قبل حوالي الخمسة اشهر ناشط ونائب عن حركة حماس ثالث(أحمد عطون) وتم حينها إبعاده الى خارج مدينة القدس.
كما ونوهت وشددت  على انه وفي بناية الصليب الاحمر لا يسري ولا يوجد هنالك  اي اعتبار أو وضعية  دبلوماسية.
 


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »