إبعاد مقدسية واعتقال أخرى اليوم

تاريخ الإضافة الإثنين 2 شباط 2015 - 10:31 م    عدد الزيارات 5591    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة إبعاد، صابرين عبيدات

        


 أفرجت سلطات الاحتلال عصر اليوم عن الصحفية المقدسية صابرين عبيدات مع تسليمها قراراً بالإبعاد عن المسجد الأقصى مدة ثلاثين يوما ودفع كفالة بمقدار 500 شيكل.

وكانت عبيدات قد اعتُقلت من أمام باب الناظر ظهر أمس ومُدد اعتقالها لليوم التالي, حيث مثلت أمام محكمة الصلح الإسرائيلية ووجهت لها تهمة التكبير والتحريض على التكبير.

كما وقامت شرطة الاحتلال باعتقال المقدسية جهاد الغزاوي من أمام باب حطة ظهر اليوم واقتادتها إلى القشلةومن ثم إلى سجن الرملة لعرضها على محكمة الصلح يوم غد.

ويشهد المسجد الأقصى حملة إعتقالات وإبعادات يومية تطال النساء بشكل خاص, مع تجاهل كامل من قبل سلطات الاحتلال لاستفزازات المقتحمين اليهود والذي حاول أحدهم صباح اليوم الشربَ من سبيل المسجد, تحت حراسة شرطة الاحتلال التي قامت بدفع وضرب النسوة اللواتي كن يشربن من السبيل لتأمين وصول المقتحم له.

 

المصدر: كيوبرس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »