اختتام فعاليات مشروع بيت الأمل في العيزرية/ القدس‎

تاريخ الإضافة الأحد 29 كانون الثاني 2012 - 8:33 م    عدد الزيارات 2726    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اختتمت جمعية رؤيا للثقافة والفنون بالشراكة مع منظمة" أطفال بلا حدود " KnK اليابان فعالياتها في مشروع بيت الأمل الكائن في بلدة العيزرية بالقدس بحفل اشتمل على نشاطات الأطفال الأعضاء فيها، بحضور الأهالي وبعض وجهاء البلد.
وافتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني الذي قدمته فرقة كورال الجمعية ثم كلمة رئيس الجمعية ميلاد فوسكرجيان الذي أكد على تواصل نشاطات الجمعية وتطويرها بما يتناسب مع حاجات المجتمع المحلي ، مشددا على ضرورة الاهتمام بالأطفال والشباب في هذه المرحلة لدعم إبداعاتهم وتطوير مواهبهم وخلق جيل قادر على مواكبة التطور في ظل المرحلة الراهنة.
وقدمت فرقة "كورال" الجمعية أغنية ملتزمة تبعتها مسرحية اجتماعية، ثم عرض درامي بعنوان: "زهرة المدائن" قدمه أطفال الجمعية عبروا فيها عن رفضهم للظلم وتوقهم للتحرر والعدالة .
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في الحفل وتوزيع شهادات تقديرية عليهم لتميزهم تبعته جولة للأهالي والضيوف في قاعات الجمعية حيث شاهدوا إنتاج الطلاب في مجال الرسم والأشغال اليدوية.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »