في 30 آذار القادم: شعوب من 32 دولة تنتفض باتجاه القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 31 كانون الثاني 2012 - 1:45 م    عدد الزيارات 2643    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تحت شعار "الحرية للقدس.. لا لسياسات التطهير العرقي والفصل العنصري والتهويد
بحق القدس أرضا وشعبا ومقدسات" ستخرج من مختلف أنحاء المعمورة مسيرة إلى القدس أو أقرب نقطة ممكنة إليها يوم 30 مارس آذار المقبل تزامنا مع يوم الأرض الذي يحتفي به الفلسطينيون كل سنة.
ويشرف على هذه المبادرة لجنة مركزية عالمية تتكون من 33 عضوا يمثلون القارات الخمس منهم 13 عضوا باللجنة التنفيذية التي تسهر منذ مدة على تجسيد هذا المشروع الإنساني الذي يأمل مشاركة واسعة من أحرار العالم ورجال الإعلام والرموز الدينية والاجتماعية والمهنية والحقوقية لإيصال صوت فلسطين والقدس.
وسيخرج المشاركون من 32 دولة حول العالم براً وبحراً وجواً إلى بلاد الطوق: الأردن, سوريا, لبنان, مصر ليشاركوا الملايين التي ستزحف من هذه الدول إلى المسجد الأقصى ومدينة القدس.

 


الكاتب: mariam

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »