نجاة طلبة مدرسة بسلوان من كارثة كبيرة بسبب تماس‎ كهربائي

تاريخ الإضافة الأربعاء 1 شباط 2012 - 3:48 م    عدد الزيارات 2353    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تدخلت العناية الالهية اليوم وأنقذت مئات الطلبة من مدرسة سلوان الابتدائية المختلطة من كارثة محتمة بعد وقوع تماس كهربائي كبير كاد يحرق المدرسة بكاملها.
وتدخل أولياء أمور الطلبة وأغلقوا المدرسة الى حين تصليحها بشكل جذري واتهموا بلدية الاحتلال التي تشرف على المدرسة بالإهمال المتعمد والمقصود للمدرسة ولمن فيها.
وقالت لجنة الدفاع عن سلوان بأن ترميم وتصليح المدرسة هو استحقاق للأهالي الذين يدفعوا للبلدية العبرية كافة الضرائب المفروضة.
وأوضحت بأن تماسا كهربائيا وقع اليوم نتيجة سقوط مياه الامطار والتي وصلت الى صندوق التحكم بالكهرباء وأشعلته وكادت تحرق المدرسة بالكامل.
وباتت المدرسة الان بدون كهرباء فيما اكد الاهالي بأن البلدية العبرية اجرت ترميما سطحيا وغير مهني في الاونة الاخيرة استجابة لاحتجاجات الاهالي لكن هذه التصليحات كانت شكلية ولم تكن على قاعدة مهنية الأمر الذي كاد يتسبب اليوم بمجزرة وكارثة كبيرة بحق مئات الطلبة.
وأوضح الاهالي بأنهم لن يسمحوا بفتح المدرسة الا بعد اجراء تصليحات حقيقية فيها.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »