الأب مانويل يدعو لإخراج المحتل الصهيوني من القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الأول 2011 - 5:43 م    عدد الزيارات 2791    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الأب مانويل مسلم العالم الإسلامي والمسيحي إلى ممارسة الضغط على الكيان الصهيوني لإخراجه من مدينة القدس.
وقال الأب مانويل لمراسلنا أن خلق وزراعة الكيان الصهيوني الغاصب في المنطقة هو هدف استعماري، موضحاً أن الاحتلال يعتبر القدس عاصمة لكيانه، مستبعداً خروج الكيان الصهيوني من القدس خالي اليدين. وأضاف أن الكيان الصهيوني قد وضع يده على القدس من خلال الاحتلال في 67، مفيداً أن من يعتقد خروج الكيان الغاصب من القدس بسهولة مخطئ، لأن سقوط القدس تعني سقوط كيانه. وأعتبر الأب مانويل أن الغرب استطاع من خلال عمل دؤوب في زرع الفتن بين العرب وتفريقهم وتقسيم أراضيهم، موضحاً أن بعض حكام الدول العربية ساعدوا على أن تكون دولهم فريسة للأطماع الغربية وتمزيقها. وأشار إلى أن الكيان الصهيوني هو كيان غاصب وليس لديه الشرعية على هذه الأراضي، معتبراً أن الاستكبار العالمي يعمل على المزيد من التقسيم في الدول العربية. وأكد الأب مانويل ضرورة أن تكون قضية العرب الأساسية هي القضية الفلسطينية والقدس، محذراً من أي تراجع للعرب من هذا الواجب المقدس لأنه "سيعود عليهم سلباً في المستقبل".

 


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »