"إدارة الحملات الإعلامية" دورة إعلامية تنظمها مؤسسة القدس الدولية في بيروت

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 شباط 2015 - 2:08 م    عدد الزيارات 4852    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

"إدارة الحملات الإعلامية" دورة إعلامية تنظمها مؤسسة القدس الدولية في بيروت


نظمت مؤسسة القدس الدولية في مقرها الرئيس في العاصمة اللبنانية بيروت دورة تدريبية بعنوان: "إدارة الحملات الإعلامية"، قدمها الباحث والاستشاري الإعلامي الأستاذ حسام شاكر، حضرها ثلة من الإعلاميين والإعلاميات والسيدات المهتمات بالشأن الإعلامي والثقافي والمقدسي.


وفي بداية الدورة، رحب الأستاذ أيمن مسعود نائب المدير العام للمؤسسة بالأستاذ شاكر، مشيدًا بدوره الريادي في دعم القضية الفلسطينية إعلاميًا وتقديم المشورة الإعلامية للمؤسسات الإعلامية، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من جميع الخبرات الإعلامية لصالح القضية الفلسطينية وقضية القدس.


وتضمنت الورشة شقين: أولهما نظري تميز بالتفاعل والإيجابية، في حين تركز الشق الثاني على الواقع العملي، وقد طُرحت فيه أفكار مشروعات ومبادرات متميزة تصب في واقع المرأة المقدسية ودعمها، وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على الحاضرين.

 

 

 

















منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »