المخابرات الاسرائيلية تمنع الأسير المحرر المقدسي الجعبة من السفر لمدة 6 أشهر

تاريخ الإضافة الإثنين 6 شباط 2012 - 11:40 ص    عدد الزيارات 2396    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استدعت المخابرات الاسرائيلية، مساء اليوم، الأسير المحرر سليم إسحاق عبد السلام الجعبة من منطقة حي الثوري جنوب المسجد الاقصى المبارك، لتحقيق معه في مقر شرطة المسكوبية في القدس الغربية، لتسليمه قرار ومنعه مغادرة البلاد لمدة ستة أشهر، علماً بأن سليم قد منع ستة أشهر أخري قبل سنة تقريباً.

وجاء في قرار المنع:" حسب صلاحيتي حسب بند 6 لبند الحالات الطارئة الخروج لخارج الدولة 1948 أمر منع الخروج الذي أعطية من قبلي في تاريخ 5-1-2011 وبعد اقتنعت بأنه يوجد شك ملموس بان خروج سليم، من دولة إسرائيل، تؤدي إلى الضرر بأمن الدولة وأنا أمر المنع ومنعه من الخروج من إسرائيل من تاريخ 6-2-2012، هذا الأمر ساري المفعول حتى 6-8-2012، ويعطي له فترة زمنية لـ 14 يوم بشكل كتابي عن أي إدعاء لدية ضد إصدار هذا الأمر.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »