الاعتداء على مدير مركز اعلام القدس على مدخل المسجد الاقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 شباط 2012 - 3:01 م    عدد الزيارات 3032    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أوقفت عناصر شرطة الاحتلال المتمركزة على أحد بوابات المسجد الاقصى المبارك (باب حطة) اليوم الزميل المصور الصحفي محمد صادق مدير مركز اعلام القدس خلال محاولته الدخول للمسجد لأداء الصلاة.
وذكر الزميل صادق بأن شرطيا عنصريا أوقفه ودقق ببطاقته الشخصية مدعيا أنها غير صالحة لكنه في نهاية المطاف احتجزها عنده ومنح صادق بطاقة يسترد بموجبها بطاقته لدى خروجه من المسجد.
لكن الزميل محمد تفاجأ خلال خروجه بعد الصلاة بقيام الشرطي العنصري بتمزيق الهوية زاعما أنه استلمها هكذا رغم أنه يحظر عل عناصر الشرطة احتجاز أي بطاقة غير صالحة.
ونشبت مشادات كلامية هدّد خلالها الشرطي الزميل محمد بالملاحقة وبمحاولة الاعتداء على شرطي، وهي تهمة كثيرا ما يتم الصاقها بحق المواطنين لإبعادهم عن المسجد، في حين حصل الزميل محمد على اسم الشرطي ورقمه وحرر ضده شكوى.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »