بيت الأمل للثقافة والفنون في القدس يستقبل وفد مجلس النواب الياباني‎

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 شباط 2012 - 11:54 م    عدد الزيارات 2710    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استقبلت جمعية رؤيا للثقافة والفنون بالشراكة مع منظمة اطفال بلا حدود امس الاول في مقرها الكائن ببلدة العيزرية في القدس الوفد الياباني الذي أتى في زيارة تفقدية لبيت الامل لمتابعة عمل المشروع المشترك بالتعاون مع منظمة اطفال بلا حدود “KnK” اليابانية.
وضم الوفد ممثل اليابان لدى رام الله السيد نافومي هاشيموتو ومساعده السيد هيداكي ياماموتو وعددا من الاعضاء في مجلس النواب الياباني وبعض الزوار اليابانيين .
ورحب الدكتور ساتوشي ممثل مكتب اطفال بلا حدود في فلسطين والسيد ميلاد فوسكرجيان رئيس الجمعية بالوفد. وقادهم الدكتور ساتوسي في الجولة التعريفية للمشروع ونشاطاته المختلفة.
وعبر الوفد عن سعادته لما شاهده من فعاليات وبرامج وأنشطة من تعليم دبكة، وفن تشكيلي وأشغال يدوية وكمبيوتر (photo shop;web,3d etc ) ايضا العاب كسر حواجز ودراما ومسرح بالإضافة الى صفوف تعليم الرياضيات والفيزياء والعلوم والعربي والانجليزي.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »