بهدف الدعوة لبناء الهيكل المزعوم: التهديد باجتياح المسجد الاقصى الأحد القادم

تاريخ الإضافة الخميس 9 شباط 2012 - 12:35 م    عدد الزيارات 2676    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 أعلن أعضاء من حزب الليكود الصهيوني اليميني انهم سيقتحموا المسجد الاقصى المبارك يوم الأحد القادم للدعوة الى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الاقصى .

وذكرت مؤسسة الاقصى بأن بعض المواقع العبرية التابعة لليمين الصهيوني نشرت إعلانا في الايام الاخيرة باسم حزب "الليكود- أعضاء المركز" دعت فيه آلاف أعضاء الحزب الى اقتحام المسجد الاقصى على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو "موشيه فيجلين" الذي نافس "نتن ياهو" على رئاسة الحزب قبل ايام وحصل على نسبة 25% من أصوات أعضاء الحزب.وجاء في الإعلان "ندعو الجميع الى  الصعود الى "جبل المعبد" للإعلان عن قيادة سليمة تؤكد على السيطرة الكاملة على "جبل المعبد" وذلك من أجل تطهير الموقع من أعداء (إسرائيل) "سارقي الأراضي" وبهدف بناء "الهيكل" على أنقاض المساجد- أي المسجد الاقصى–".من جانبها، اعتبرت مؤسسة الأقصى" أن ديمومة الرباط وشدّ الرحال الى المسجد الاقصى في كل وقت وحين على مدار أيام السنة كلها سيظل صمام الأمان الذي يحمي المسجد الاقصى من تدنيسه ويحفظ حرمته وقدسيته.وأضافت المؤسسة "ان هذه الدعوات المحمومة للاقتحامات المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك تنم عن نية مبيتة لدى الاحتلال تجاه المسجد الاقصى المبارك". وطالبت  الامة الاسلامية قاطبة والعالم العربي الوقوف عند مسؤولياتهم في وجه هذه الغطرسة الصهيونية.

المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »