اعتقال فتى اثناء المواجهات في سلوان

تاريخ الإضافة الإثنين 13 شباط 2012 - 8:54 ص    عدد الزيارات 2620    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت القوات الاسرائيلية أمس الفتى قيس مفيد عبيدات 13 عام والذي اعتقل اثناء تواجده بالقرب من مفرق عين اللوزه – وادي قدوم “الجسر” ويذكر ان القوات استعملت غاز الفلفل ضد الشبان الذين تواجدوا بالمكان .

وفي سياق متصل استمرت المواجهات في حي عين اللوزه بالقرب من حوش الاعور حيث اغلق شبان الطريق امام القوات الاسرائيليه التي حاولت اقتحام الحي لاعتقال الفتية الذين كانوا يرشقون القوات الإسرائيلية بالحجارة.

ويفيد محامي الطفل قيس عبيد ان الشرطة الإسرائيلية تتوجه لتمديد اعتقال الطفل وتقديمه للمحاكمة اليوم. ونفى شهود عيان ان قيس قد اشترك في المواجهات وحسب وصفهم تم اعتقاله في منطقة بعيدة عن المواجهات

وخلال المواجهات قامت القوات الإسرائيلية بنصب حاجز تعسفي في اسفل شارع وادي حلوه لتحرير المخالفات بحق الفلسطينيين ويسود البلدة حالة من التوتر الشديد


المصدر: مركز معلومات وادي حلوة - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »