إصابة فتي مقدسي بعد الاعتداء عليه بالضرب على يد قوة مستعربة في منطقة الطور‎

تاريخ الإضافة الإثنين 13 شباط 2012 - 11:26 م    عدد الزيارات 2733    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصيب الفتي حسن الكرامة( 15 عاماً) برضوض وانتفاخ باتجاه العين والرأس والظهر، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح على يد قوة خاصة من الشرطة الاسرائيلية في حي الطور بالقدس المحتلة مساء أمس الاول.

وأفاد الفتي في حديث خاص مع مراسلتنا، أنه مساء يوم الأحد (12-2)عندما كان يسير برفقة أصدقائه  الأربعة في شارع الطور حيث اعترض طريقهم مركبة وترجل منها عدد من المستعربين بزي مدني، وتم الاعتداء عليهم بالضرب المبرح قبل اقتيادهم لمخفر شرطة صلاح الدين في القدس.

وقال الفتي، خلال فترة التحقيق وجه لهم اتهام بأنهم قاموا برشق جنود الاحتلال بالحجارة، علماً بان منطقة الطور لم تشهد مواجهات تذكر، حيث نفي هو وأصدقائه هذه الادعاءات واستمرت فترة التحقيق حتى الساعة الرابعة من فجر هذا اليوم الاثنين.

وأضاف الفتي، بان المحقق طالبهم بالتوقيع على ورقة الإفراج وبعد التوقيع لاحظ في نهاية الورقة بأنه لم يتم الاعتداء عليه بالضرب قبل وبعد عملية الاعتقال.

وقالت والدته، بأنها تفاجئت من حالة وضع ابنها السيئة بعد الإفراج عنه حيث تم نقله لمستشفي المقاصد لتلقيه العلاج. يذكر بان الفتي طالب بالصف العاشر بمدرسة الأميرة بسمه.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »