مواجهات في انحاء متفرقة في القدس‎

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 شباط 2012 - 11:24 م    عدد الزيارات 2965    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شهد محيط معبر شعفاط العسكري قرب مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة الليلة مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوات الاحتلال التي استخدمت القنابل الغازية السامة المسيلة للدموع بكثافة فيما رد الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.
وجاءت المواجهات اثر محاولة قوة معززة من جنود الاحتلال لاعتقال احد شبان المخيم ونفذت من اجل ذلك عمليات ملاحقة تصدى لها شبان وفتيان المخيم وأجبروها على الانسحاب.
كما اندلعت مساء الليلة مواجهات متفرقة في بلدة العيسوية وسط المدينة تركزت في المدخل الشمالي الشرقي للبلدة وفي حي عبيد.
وكانت البلدة شهدت مواجهات عنيفة اليوم خلال زيارة استفزازية لرئيس بلدية الاحتلال في القدس اليمني المتطرف نير برقات للبلدة.
في سياق متصل، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في حارة باب حطة في القدس القديمة اصيب خلالها عدد من الشبان وجندي صهيوني.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »