قررت تجميد نشاطاتها الفنية والاجتماعية حدادا الجمعية المسيحية الوطنية تستنكر تفوهات الحاقدين اليهود بعد الحادث المأساوي وتدعو لمحاكمتهم

تاريخ الإضافة السبت 18 شباط 2012 - 5:16 م    عدد الزيارات 2125    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعربت الجمعية المسيحية الوطنية بالقدس عن استنكارها الشديد للمستوى المتدني الذي وصلت اليه اخلاق بعض الحاقدين من المتطرفين اليهود الذين عبروا عبر مواقع الانترنت المختلفة عن شماتتهم بمقتل الاطفال الشهداء والجرحى الذين اصيبوا بحادث السير المروع في القدس امس الاول.
كما طالبت الجمعية في بيان بهذا الخصوص، بمحاكمة هؤلاء بتهم العنصرية والتحريض على القتل والتصرف ضد كل معاهدات ومواثيق حقوق الانسان وخاصة الاطفال منهم.
وقررت الجمعية تجميد نشاطاتها الفنية والاجتماعية حدادا على ارواح الشهداء وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى وتقديم العزاء لأسر الضحايا.
وطالبت الجمعية في ختام بيانها لجان التحقيق بالكشف سريعا عن كل ما يتعلق بهذا الحادثالذي هز مجتمعنا الفلسطيني، وتقديم من تثبت ادانته بأي صورة من الصور سواء بالتقصير اوالاهمال او عدم تحمل المسؤولية، الى المحاكمة.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »