مشفى "المطلع" بالقدس يحصل على دعم لبعض مرافقه‎

تاريخ الإضافة الأحد 19 شباط 2012 - 10:06 م    عدد الزيارات 2477    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قدم بنك فلسطين دعما ماليا بقيمة 50 ألف دولار أمريكي لبناء منطقة ترفيهية للأطفال مرضى السرطان بمستشفى المطلع بمدينة القدس المحتلة.
وجرت مراسم التوقيع على اتفاقية التبرع بمقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين بمدينة رام الله.
ووقع الاتفاقية ممثلا عن البنك هاشم الشوا رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين، ود. توفيق ناصر المدير العام لمستشفى المطلع بحضور عدد من المسؤولين.
وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر البنك الأوضاع المعيشية والسياسية الصعبة التي تعيشها مدينة القدس، إضافة إلى ظروف المستشفيات التي تستقبل مئات المرضى الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث أكد الاجتماع على "ضرورة دعم مؤسسات الخدمات والجمعيات الخيرية التي تقدم مساعدات لأبناء شعبنا".
من جهته، عبر الشوا عن أمله بأن يكون هذا الدعم حافزا لكل الشركات الفلسطينية للمساهمة في تطوير المؤسسات الوطنية العاملة في مدينة القدس، مؤكدا "بأن هذا التبرع الذي قدمه البنك لمستشفى المطلع لن يكون الأخير من ميزانية المسؤولية الاجتماعية للبنك المقدم للمؤسسات التي تعمل في المدينة.
من ناحيته قدم د. توفيق ناصر درعا تقديريا لبنك فلسطين لجهوده المتميزة بدعم المؤسسات الفلسطينية في مدينة القدس، معبرا عن سعادته لهذا التبرع الذي نبع من مؤسسة وطنية مثل بنك فلسطين. وقدم ناصر شرحا وافيا عن "نشاطات المستشفى والمشاريع المستقبلية التي يسعى لتطويرها في مجالات تقديم خدمات طبية تلبي رسالة المستشفى الأساسية من جهة، وتُغطي الاحتياجات الطبية المتخصصة للمجتمع الفلسطيني من جهة أخرى".


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »