اتحاد الفلاحين العرب يدين سياسات استهداف الاقصى‎

تاريخ الإضافة الإثنين 20 شباط 2012 - 10:51 م    عدد الزيارات 2329    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكر الاتحاد العام للفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب الاقتحامات المتتالية لعصابات الكيان الصهيوني للمسجد الأقصى في القدس وتدنيسه وتخريبه.
وقال في بيان له اليوم ان هذه الخطوة تعتبر واحدة من طريق مرسوم وممنهج يستهدف كل المقدسات الإسلامية والمسيحية في إطار السياسة التي تنتهجها السلطات الصهيونية الداعية إلى يهودية الدولة، كما تؤكد تلك الخطوة استخفاف تل أبيب بالموقف العربي الإسلامي وعدم احترامها للمقدسات وذلك خلافا للقانون الدولي الذي يفرض عليها بوصفها دولة احتلال الحفاظ على المقدسات .
وأكد البيان مخاطر هذه الخطوة والتي تشكل حالة إعلان حرب، وقال: انه لم يكن بإمكان دولة الكيان القيام بجريمتها هذه لولا الدعم الأمريكي والغربي والذي يبدأ من استخدام حق النقض في مجلس الأمن وحتى تقديم اعتي الأسلحة وأشدها فتكا لتكون وسيلة قتل وتدمير للشعب العربي الفلسطيني، كما أن الموقف العربي وعجز مؤسسات النظام العربي وبخاصة جامعة الدول العربية عن أداء دورها وحالة التمزق التي تصيب الأمة، ومحاولة افتعال معارك وهيمه والابتعاد عن معركة المصير مع العدو الصهيوني.
ودعا الاتحاد باسم ملايين الفلاحين العرب  لاستنهاض الأمة وتوحيد مواقفها من جانب ابتغاء الحفاظ على أولى القبلتين وثاني الحرمين في وجه العربدة الصهيونية ومن يقف وراءها .


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »