الإسلامي التشاوري" ببيروت يدين الاعتداءات الصهيونية على المقدسات في فلسطين

تاريخ الإضافة الخميس 23 شباط 2012 - 2:22 م    عدد الزيارات 2659    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 عقد اللقاء الإسلامي التشاوري في لبنان اجتماعه الدوري في مكتب ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ببيروت اليوم الأربعاء (22-2) وحضر اللقاء ممثلون عن "حماس" وحزب الله والجماعة الإسلامية وحركة الجهاد الإسلامي وحركة التوحيد الإسلامي وتجمع العلماء المسلمين.

وبحث المشاركون آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية وخصوصًا الاعتداءات المتواصلة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة في سياق مخطط التهويد الصهيوني لمدينة القدس.

وأدان اللقاء بشدة الاعتداءات الصهيونية على المقدسات والأوقاف الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة، وأكد على أهمية المشاركة في مسيرة القدس العالمية التي تقام في 30 آذار المقبل نصرة للقدس ودعمًا لصمود أهلنا المقدسين. كما وجّه المجتمعون التحية إلى الأسيرالشيخ خضر عدنان وإلى جميع الأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني، واعتبروا أن انتصار إرادة الاسير عدنان على إرادة الاحتلال هو انتصار لخيار الصمود والمقاومة في أمتنا.وأكد اللقاء الإسلامي على أهمية تعزيز وحدة الأمة والعمل على وأد مشاريع الفتنة والتقسيم "التي يراد منها إضعاف أمتنا وإشغالها عن المعركة الأساس مع العدو الصهيوني". 

الكاتب: mariam

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »