السعودية تحذر "تل أبيب" من المس بهوية القدس ووضعها القانوني

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 أيار 2014 - 10:04 ص    عدد الزيارات 14746    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


السعودية تحذر "تل أبيب" من المس بهوية القدس ووضعها القانوني

موقع مدينة القدس                                                                      
حذرت المملكة العربية السعودية الاحتلال الإسرائيلي من المس بالهوية التاريخية والوضع القانوني لمدينة القدس المحتلة، كما حملته المسؤولية الكاملة لاعتداءاته المتواصلة على المسجد الأقصى والمصلين فيه.

وحمّل وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء السعودي، الجانب الإسرائيلي المسؤولية الكاملة لتدهور الأوضاع في القدس الشريف وأي تداعيات سلبية تنتج عن الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال والمستوطنون".

كما حذر خوجه من كل ما من شأنه "تغيير الهوية التاريخية والدينية والوضع القانوني للأماكن المقدسة وأي عمل يؤدي إلى التغيير الديموغرافي لمدينة القدس".


المصدر قدس برس

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »