الجامعة العربية تعقد يوم غد مؤتمر دولي لإنقاذ القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 24 شباط 2012 - 10:33 م    عدد الزيارات 3281    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعلنت الجامعة العربية انها بصدد عقد مؤتمر دولي حول القدس في العاصمة القطرية الدوحة يوم غد السبت.
وقال عضو اللجنة التنفيذية لحركة فتح نبيل ابو ردينة ان الجامعة العربية وجهت دعوات الى قادة وزعماء العالم للمشاركة في المؤتمر الذي يهدف الى توضيح الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة على المقدسات الاسلامية ومخطط حكومة الاحتلال لتهويد القدس عن طريق الاستيطان
من جهة أخرى بحث الرئيس الفلسطينى محمود عباس مع المبعوث الصيني الى الشرق الأوسط آخر المستجدات المتعلقة بالعملية السياسية وأكد عباس خلال اللقاء التزام الجانب الفلسطينى بعملية السلام على أساس المرجعيات وقرارات الشرعية الدولية .
ومن جانبه، جدد المبعوث الصيني دعم بلاده لإقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الف وتسعمائة وسبعة وستين وعاصمتها القدس الشرقية ووقوفها إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة التى كفلتها الشرعية الدولية .


المصدر: موقع البغدادية - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »