ملك البحرين يؤكد أن قضية القدس هي قضية الأمة العربية الأساسية

تاريخ الإضافة الخميس 1 آذار 2012 - 3:01 م    عدد الزيارات 2887    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين أن قضية القدس هي قضية أساسية في قضايا الأمة العربية داعيا الإعلاميين إلى تسخير أقلامهم للدفاع عن عروبة القدس .
جاء ذلك خلال لقاء الملك حمد آل خليفة اليوم شخصيات إعلامية عربية مشاركة في الدورة الرابعة لملتقى الإعلاميين الشباب العرب المنعقد حاليا في المنامه بمناسبة اختيار العاصمة البحرينية عاصمة الصحافة العربية لعام (2012) .

وتطرق ملك البحرين خلال اللقاء إلى برنامج إيران النووي فأكد أن البحرين تؤيد إبعاد المنطقة عن السباق النووي وبالتالي إبعادها عن التوتر العسكري الذي لا يخدم شعوب المنطقة ،مشددا على حق كل دول المنطقة الاستخدام السلمي للطاقة النووية.
وأوضح العاهل البحريني في كلمته أن ترابط دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشكل متواصل بين قيادات وشعوب دول المجلس هو مكمن قوتها .


المصدر: موقع خبر - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »