شركة صهيونية تُصنّع "قداحة" مطبوعٌ عليها علم إسرائيل وقبّة الصخرة‎

تاريخ الإضافة الإثنين 5 آذار 2012 - 4:20 م    عدد الزيارات 2398    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت مؤسسة الأقصى بشدة قيام شركة صناعة صهيونية بتسويق "قداحة"- ولاّعة نارية- عليها رسم العلم الصهيوني وبداخله مطبوعٌ صورة لقبّة الصخرة في المسجد الأقصى المبارك إضافة إلى كتابة كلمة "إسرائيل" باللغة العبرية.
وقالت المؤسسة أن ما أقدمت عليه هذه الشركة يعد إنتهاكاً صارخاً للمسجد الاقصى ومحاولة لتهويده  وتحاول سلطات الاحتلال من خلال مؤسساتها طمس المعالم الإسلامية وخاصة المسجد الأقصى المبارك وبواسطة أذرعها المختلفة حتى الصناعية منها إلى الترويج أنّ المسجد الأقصى حق لليهود.
واعتبرت المؤسسة أنّ "القداحة" المذكورة هي صورة من صور التهويد الاحتلالية في القدس المحتلة عامة والمسجد الأقصى خاصة ما يؤكّد على الخطر المحدق على المسجد الأقصى المبارك.
وأوضحت "ان مثل هذه الفعلة انما تهدف الى تكريس وتعميق الاحتلال للمسجد الأقصى بل وتشير الى مزيد من الاعتداءات عليه، علماً ان مثل هذا الانتهاك تكرر بأشكال أخرى، حيث كانت شركات صهيونية وضعت  سابقاً صورة لقبة الصخرة على زجاجات خمر.  
وأكّدت مؤسسة الأقصى أنّ المسجد الأقصى المبارك هو حق خالص للمسلمين ليس لغيرهم ذرّة ترابٍ فيه داعية الأمّة العربية والإسلامية إلى نصرة القدس الاقصى والعمل على وقف الانتهاكات التهويدية فيهما.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »