الاحتلال بمدد اعتقال سبعة مواطنين من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 شباط 2015 - 7:56 م    عدد الزيارات 4608    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة محمد المغربي، أيوب أبو الهوى

        


 أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الصلح الصهيونية، غربي القدس، مددت اعتقال الشابين محمد المغربي و أيوب أبو الهوى ليوم الاثنين القادم.

كما مددت نفس المحكمة اعتقال الفتى أحمد شاهين 19 عاما من حي بيت حنينا شمال القدس، وعلاء السيوري، وحمزة السيوري ليوم الاحد القادم، علما ان شاهين اعتقل فجر الخميس.
ومدد قاضي المحكمة اعتقال القاصرين، عبد الله صيام، ويزن الاعور حتى السادس عشر من الشهر الجاري، بتهمة القاء حجارة على حافلة "ايجد" الصهيونية".

وأضاف المحامي محمود أن جلسة عقدت في محكمة الاحتلال المركزية للمواطن أحمد سرحان ونجليه محمد واسحق، حيث قدمت نيابة الاحتلال العامة استئنافها على قرار محكمة الصلح مطالبة بزيادة الاحكام المفروضة على المواطنين الثلاثة، وبعد الجلسة رفض القاضي الاستئناف وقرر الابقاء على قرار محكمة الصلح: أحمد سجن لمدة 45 يوما، محمد 7 أشهر، اسحق 5 أشهر.

وأضاف ان القاضي قرر الافراج عن محمد تفاحة بكفالة مالية قيمتها 1500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 6 أيام، وطرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »