قوات الاحتلال تتمركز عند بوابة جامعة القدس وتستوقف العديد من الطلبة‎

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 آذار 2012 - 2:54 م    عدد الزيارات 2712    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفاد مدير الخدمات العامة بجامعة القدس أ. ناصر الأفندي بأن قوة معززة من جنود الاحتلال تمركز اليوم أمام المدخل الشمالي للجامعة القدس، وأوقفت العديد من الطلبة ودققت في هوياتهم.
وأوضح بأن قوات الاحتلال وعناصر من الاستخبارات قامت كذلك بالاستفسار عن العديد من المعلومات وبالحصول على أرقام هواتف مجموعة من الطلبة.
وأضاف بأن قوات الاحتلال منعت أمن الجامعة من التواجد أمام البوابة، وطالبتهم بالدخول، بحجة أنهم يقومون بتعطيلهم عن أداء عملهم.
وأدان الافندي كذلك توقيف قوات الاحتلال لعدد من موظفي الجامعة واستجوابهم ومحاولة الحصول على معلومات.
من جانبه، استنكر د. موسى البجالي نائب رئيس الجامعة ما اقامت به قوات الاحتلال اليوم بالتعرض للطلاب والطالبات، وتعطيل دراستهم، وتأخيرهم عن تقديم امتحاناتهم.
وأفاد عدد من الطلبة والطالبات الذين تواجدوا هناك، انهم تفاجأوا بوجود قوات الاحتلال أثناء توجههم للجامعة لتقديم امتحاناتهم، مستنكرين توقيفهم خاصة الطالبات منهم.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »