انطلاق ماراثون "القدس العاصمة" من باحة باب العمود

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 آذار 2012 - 8:31 ص    عدد الزيارات 2818    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انطلق أمس الاثنين، من باحة باب العمود في مدينة القدس القديمة "ماراثون القدس العاصمة"، بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، ولجنة المرابطين بالقدس الشريف، ولجنة المتابعة ببلدة العيسوية بمشاركة عدد من العدائين المقدسيين.

واستقبل العدائين عند مدخل مخيم قلنديا الساعة التاسعة والنصف وفد رسمي يتقدمه محافظ القدس عدنان الحسيني، حيث توجهوا بعد ذلك إلى مقر المقاطعة في رام الله لعقد مؤتمر صحفي عند ضريح الرئيس ياسر عرفات، ومن هناك ينضم العداؤون إلى الماراثون الرسمي.

وأوضح منظمو الماراثون بأنه يأتي ردا على الماراثون الإسرائيلي الذي جرى الجمعة الماضية، ودعوا إلى مقاطعة شركة "أديداس" الألمانية للأحذية التي مولته.


المصدر: شبكة فلسطين الإخبارية - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »